الجمعة، 7 يناير 2011

تحميل الفوتوشوب الاصدار العاشر cs3







السلام عليكم ..

صار لي فتره طويله مانزلت تدوينه جديده

وظيفه وزكمه قلبت مزآجي فوق تحت :/

الحمد الله على كل حآل "

اكيد الجميع يعرف الاصدار العاشر من الفوتوشوب cs3
من اقوى الاصدرات طبعاً بعد الاصدار الجديد cs5 لانه اقوى شي لحد الان ويدعم شاشات اللمس

لكن بما انه ماراح احتاجه لشاشة لمس فَ فضلت اني انزل العاشر تقريبا نفس الاصداره cs5

وان شاء الله  الكل يسستفيد منه

انا كنت بشتري النسخه الاصليه من جرير

لكن انصدمت بسعرها قالي 3050 
يؤ3:g2:،
 
 
 


انا صار لي اسسبوعين ادوره وحصلت في منتدى قلعة الفوتوشوب ملف هالفوتو من الاصدرا هذا كبير جداً على عكس الاصدارات القديمه
فَ احلصهم مقسمين على ملفات تقريبا 6 ملفات وهالشي بيكون صعب خاصه ل المبتديئين لانه لازم يفكهم من الضغط ويجمعهم في ملف وشغله

حصلته في ملف واحد وبما انه راح يكون حجمه مره كبيره وتحميل صعب خاصه اللي اتصاله ضعيف ششوي

فَ اول شي حمل هالبرنامج ..
وهذا الاصدار اللي انا استعمل صراحه رائعه يعني حتى لو انقطع النت هو راح يرجع يكمل التحميل

Internet Download Manager 5.02 Build 12





واجهة البرنامج جميله جداً 

وهنا الموضوع كامل وانصحكم اي برنامج خاصه بالفوتو لاتبعدون عن موقع قلعة الفوتوشوب


هناك 8 تعليقات:

بكرى احلى يقول...

يسلمو

الخلود يقول...

السسلآم عليكم ..
مسسآء الخير =)
أهلآت ايمي ()
لك فقده والله ,
والله يعينك يَ رب ع الحوسه هالايام ××

..

الاصدآر العآشر ..!
وآآآو تسلمي ايمان شكله من الخلفيه رآئع جدا !

يعطيك العافيه ()

д7ℓάм يقول...

وعليكم السلام
ماتشوفين شر
والله يعينك ويوفقك يارب ,,
<< للحين ع الاصدار 8 خخخ ياقدمي
ان شاءالله احمله واكشخ فيه ^_^
يعطيك العافيه =)

HAYAT IBRAHIM يقول...

الله يوفقك يارب بحياتك
وتسلمي على البرنامج
وقلعه الفوتوشوب عن جد مااستغنى عنو
يسعدك ربي ق1

eman يقول...

بكرى احلى

يسلمك ربي غلاتي

eman يقول...

خوخه
وعليكم السلام والرحمه

يامساء الراحه ، ماتفقدين غالي وانا فقدت خشتك والله :$

اي رووعه قوي وعلى طول يفتح معك

فوق هذا مريح لانه الايمج ردي معه بنفس الواجهه

يعافيك وتتهني فيه ق1

eman يقول...

احلام

الشر مايجيك ياقلبي

هههههههههه اي مثلي الاصدار الثامن طلع من عيوني

منوره والله ق1

eman يقول...

يوتي

آآمين وياك يارب

من جد روعه

منوره غلاتي ق1